امنح الوقت: كيف يعمل المتطوعون على حل مشكلة الجوع

في المتوسط ​​، توزع Feeding America West Michigan 25 مليون رطل من الطعام كل عام. للقيام بذلك ، نعتمد على الآلاف من المتطوعين ، الأشخاص مثلك تمامًا الذين قرروا أنهم يريدون المشاركة في الجهود المبذولة للقضاء على الجوع في غرب ميشيغان وشبه الجزيرة العليا (لمعرفة المزيد حول انعدام الأمن الغذائي في منطقتنا).

في ساعة واحدة ، يمكنك مساعدتنا في توزيع ما يصل إلى 200 وجبة. إنها طريقة رائعة للتواصل مع مجموعة الشباب أو زملاء العمل أو العائلة أو الأصدقاء. سجل للتطوع اليوم!

اشترك في التطوع كفرد
اتصل بنا للتطوع كمجموعة
عرض سياسة العمر
مشاهدة قواعد اللباس

الأنشطة التطوعية

GVSU- لفت-اقتصاص

إعادة تغليف وفرز المواد الغذائية في المستودعات

هناك حاجة إلى غالبية المتطوعين لدينا في بنك الطعام نفسه. حوالي 15٪ من المواد الغذائية التي نتلقاها (أكثر من 5 ملايين جنيه) لها متطلبات مناولة خاصة. عادةً ما يتضمن ذلك معالجة الطعام عن طريق الفرز أو الملصق أو إعادة التعبئة. مثال: إعادة تعبئة سلال الحبوب التي تزن 800 رطل إلى أجزاء بحجم عائلي.

كريستي جورسيما - اقتصاص - أصغر

العمل الكتابي في المكتب

مع وجود عدد قليل نسبيًا من الموظفين ، غالبًا ما تبحث Feeding America West Michigan عن المساعدة في إدخال البيانات والمهام الأخرى في المكتب. إذا كانت لديك خلفية في مسك الدفاتر أو استقبال الضيف ، فيمكننا الاستعانة بمساعدتك.

Give Time: How Volunteers Are Solving Hunger

On average, Feeding America West Michigan distributes 25 million pounds of food each year. To do that, we rely on thousands of volunteers, people just like you who have decided they want to take part in the effort to solve hunger in West Michigan and the Upper Peninsula (learn more about food insecurity in our region).

In one hour, you can help us distribute up to 200 meals. It’s a great way to bond with your youth group, coworkers, family or friends. Sign up to volunteer today!

Sign up or Login

Volunteer Activities

GVSU-turnips-cropped
Repacking and Sorting Food in the Warehouse

The majority of our volunteers are needed at the food bank itself. About 15% of the food we receive (over 5 million pounds) has special handling requirements. Typically, this involves processing food by sorting, labeling, or repacking it. Example: Repacking 800-pound bins of cereal into family-size portions.

Kristie Gortsema-cropped-smallerClerical Work in the Office

With a relatively small staff, Feeding America West Michigan is often looking for help with data entry and other tasks in the office. If you have a background in bookkeeping or guest reception, we could use your help.